ما هي شركة التأمين على أضرار الحرب

كانت شركة War Damage Insurance Corporation ذراع الحماية المالية الحكومية التي تم إنشاؤها أثناء الحرب العالمية الثانية لتوفير تغطية لمخاطر الحرب التي لا تغطيها السياسات الحالية. استفادت الحكومة الأمريكية من هذه التغطية لتعويض الرعايا الأمريكيين عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات بسبب أعمال الحرب.

أتاح إنشاء هذه الشركة للحكومة الأمريكية تغطية خسائر حرب الممتلكات الخاصة ، والتي لم يغطها التأمين الخاص بالكامل. تعمل شركة War Damage Insurance Corporation كشركة تأمين خاصة حيث اضطر المواطنون إلى شراء بوليصة مع الشركة لتغطيتها في حالة الخسارة الكارثية المرتبطة بالحرب.

كسر شركة تأمين أضرار الحرب

أنشأ قانون تأمين أضرار الحرب مؤسسة التأمين على أضرار الحرب في عام 1941. قبل الحرب العالمية الثانية ، لم تنظر حكومة الولايات المتحدة إلى الأفراد الذين يحق لهم الحصول تلقائيًا على تعويض عن الأضرار المرتبطة بالحرب التي تلحق بممتلكاتهم الخاصة. وفقًا لرسالة صاغها الرئيس أوليسيس غرانت عند استخدام حق النقض (الفيتو) لتعويض مالكي الممتلكات في الجنوب التي أحرقت أثناء الحرب الأهلية الأمريكية ، نظرت الحكومة إلى الأضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة من خلال الحرب باعتبارها “مسألة فضل بدلاً من حق قانوني صارم “.

ومع ذلك ، بعد الحرب العالمية الأولى ، اعتقد الكثير من صناع السياسة في الولايات المتحدة وأوروبا أن الحرب الحديثة اقتضت طريقة لتعويض المدنيين عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة بسبب عوامل خارجة عن سيطرة الفرد. ألهم التأمين ضد الحرب الذي أصدرته المملكة المتحدة الولايات المتحدة لتأسيس شركة التأمين ضد الحروب التي ترعاها الحكومة.

التأمين ضد الحرب اليوم

غالبًا ما تقدم شركات التأمين الخاصة تغطية محدودة أو معدومة لأعمال الحرب لأنها لا تستطيع فعليًا تغطية عدد هائل من الخسائر المأساوية في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. عادة ما تحتوي السياسات التي تضمن تأمين الملكية الخاصة على بند استبعاد الحرب ، والذي يعفي شركة التأمين صراحةً من الاضطرار إلى تغطية الضرر الناجم عن الحرب. وسعت شركات التأمين هذه البنود بعد الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر 2001.

ومع ذلك ، تقدم بعض شركات التأمين الخاصة سياسات خاصة بأضرار الحرب. بعض السياسات تؤمن ضد الأضرار في حالة الهجوم بأسلحة الدمار الشامل أو التمرد أو حادث الاختطاف.

كما تساعد أشكال التأمين الأخرى الأفراد على تحمل بعض التكاليف بسبب الإرهاب أو الحرب ، على الأقل في بعض الحالات. على سبيل المثال ، يغطي التأمين على السفر عادة رحلة وفندق شخص يحتاج إلى إلغاء السفر المحجوز إلى جهة تكون فجأة تحت هجوم إرهابي أو وقع في حرب أهلية.