فورت لودرديل حادث سيارة المحامين | سيبلي دولمان

فورت لودرديل محامي حوادث السيارات

وفقًا لإدارة فلوريدا للسلامة على الطرق السريعة والسيارات ، لا تزال حوادث السيارات تشكل مشكلة خطيرة في ولايتنا. في عام 2017 ، كان هناك أكثر من 396000 حادث ، مما أدى إلى أكثر من 250،000 إصابة . ما يقرب من 3000 شخص لقوا حتفهم في حوادث المرور كذلك. كانت بداية عام 2018 خطيرة على قدم المساواة ، مع أكثر من 100،000 إصابة و 787 حالة وفاة حتى أبريل.

إذا تعرضت أنت أو أحد أفراد أسرتك لإصابة في حادث سيارة ، فيجب عليك الاتصال بمحام مؤهل على الفور لضمان عدم فقدك لحقوقك القانونية الهامة. في Sibley Dolman ، نمثل العملاء المصابين في حوادث السيارات ومساعدتهم على استرداد التعويض عن إصاباتهم.

لست متأكدا مما إذا كان حادث سيارتك سيتطلب محامي حادث سيارة؟ وفر لنفسك ساعات من البحث والاستشارات من خلال قراءة مقالنا ، ” يجيب المحامون: متى تحتاج إلى استئجار محام حادث سيارة؟ في هذا المقال ، سألنا أكثر من 20 من كبار محامي حوادث السيارات في البلاد عن متى يجب على الشخص استئجار شركة للحوادث ومتى يمكنهم التعامل مع قضيتهم بمفردهم.

أنواع حوادث فورت لودرديل للسيارات

يمكن أن تحدث حوادث السيارات بطرق لا حصر لها. ومع ذلك ، نرى بعض الأسباب الشائعة لحوادث السيارات مرارًا وتكرارًا ، بما في ذلك:

  • الاصطدامات الجانبية:  تحدث عندما تصطدم إحدى السيارات بجانب سيارة أخرى ، وغالبًا عند التقاطعات. وتسمى هذه أيضًا تصادمات “T-bone”.
  • الجوانب الجانبية :  تتحرك مركبتان بالتوازي عندما تصطدم إحداهما بالأخرى. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تحدث هذه الحوادث عندما يقود شخص ما بسرعة كبيرة بسبب الظروف ويفقد السيطرة على السيارة مؤقتًا.
  • الاصطدامات المباشرة:  هذا نوع خطير للغاية من التصادم. في بعض الأحيان تحدث تصادمات وجهاً لوجه عندما ينجرف سائق مخمور إلى حارة قادمة ولا تستطيع المركبات الأخرى الخروج بسرعة كافية.
  • أعطال النهاية الخلفية :  تصطدم مركبة واحدة بالمركبة الموجودة أمامها. يحدث التصادم الخلفي عادة عندما تبطئ السيارة في المقدمة أو تتوقف فجأة دون سابق إنذار ، أو عندما تتابع السيارة خلفها عن كثب. غالبًا ما تحدث حوادث التصادم الخلفية في مواقف السيارات وعند التقاطعات.
  • الانقلابات:  تحدث عندما تقلب السيارة على جانبها أو السقف. تتدحرج بعض المركبات عندما تقود على أكتاف ناعمة أو غير مستوية. سيارات الدفع الرباعي أكثر عرضة للانقلاب ، على الرغم من أن جميع المركبات يمكن أن تشارك في هذا النوع من الحوادث.
  • Pileups:  إشراك العديد من السيارات ، هذه الأعطال خطيرة للغاية. عادةً ما تصطدم مركبة أخرى ، مما يؤدي إلى توقف واحدة أو كليهما في منتصف الطريق. المركبات التالية خلفها إما تصطدم بها أو تنحرف لتجنبها ، لتصل إلى المركبات الأخرى في هذه العملية. الانهيار الأولي ينطلق سلسلة من ردود الفعل ، التي تنطوي في بعض الأحيان على عشرات السيارات.

هذه هي بعض الحوادث الأكثر شيوعًا التي نراها. كل حالة مختلفة ، لذلك تأكد من التشاور مع محامي حادث سيارة حول الحقائق والظروف المحددة الفريدة لحادثك.

إصابات حوادث السيارات الشائعة في فورت لودرديل

يمكن أن تكون إصابات حوادث السيارات كبيرة أو صغيرة ، ولكن يجب أخذها على محمل الجد. كل أسبوع ، نرى مجموعة متنوعة من الإصابات ، مثل:

  • الاصابة :  عندما يتم طرح الرأس بعنف إلى الأمام أو الخلف ، أو جنبًا إلى جنب ، يمكن أن تمتد الأربطة الموجودة في الرقبة خارج النطاق الطبيعي للحركة. الأعصاب والأربطة في أعلى الظهر والكتفين قد تكون مصابة أيضًا. نتيجة لذلك ، يعاني الضحايا من ألم في الحركة ويثبطون الحركة.
  • الأعصاب مقروص:  أي شيء يضغط على العصب يمكن أن يسبب الألم المستمر. تعتبر العضلات المتوترة أو الأقراص المنتفخة في العمود الفقري من المذنبين الشائعين.
  • كسور عنق الرحم :  يمكن لقوة بلانت أن تكسر الفقرات في الرقبة. كسر خطير يمكن أن يسبب الشلل من الرقبة إلى أسفل.
  • عظام مكسورة:  غالبًا ما يعاني ضحايا حوادث السيارات من استراحة في أيديهم وذراعيهم وأرجلهم. قد تتلف الأضلاع المكسورة الأعضاء الداخلية أيضًا وتتسبب في حدوث نزيف داخلي.
  • الحروق :  يمكن أن ينتشر الغاز من خزانات الوقود الممزقة ويشعل النار فيها. قد يتناثر أيضًا حمض البطارية والتجمد ، مما يؤدي إلى حروق التلامس.
  • شلل جزئي أو كلي:  أي ضرر للحبل الشوكي يمكن أن يؤدي إلى فقدان الإحساس أو الحركة.
  • الموت “  في الآلاف من حوادث السيارات ، يعاني الضحايا من إصابات قاتلة ، تاركين وراءهم أفراد الأسرة الحزينة لالتقاط القطع.

بالإضافة إلى الإصابات الجسدية ، يمكن أن يعاني ضحايا الحوادث من صدمة نفسية وعقلية. يمكن أن تكون هذه الإصابات العاطفية خطيرة مثل الإصابات الجسدية ويمكن أن تتطلب تدخلًا طبيًا لعلاجها ، مثل العلاج بالأدوية والوصفات الطبية. في حين أن الصدمات العقلية والعاطفية تكون غير ملموسة للعين المجردة ، إلا أن التأثيرات يمكن أن يكون لها آثار جسدية حقيقية على حياة الشخص. الصدمة النفسية والعاطفية يمكن أن تتداخل مع قدرة الشخص على العمل وحتى تؤدي إلى الحاجة إلى تغيير المهن تماما. الأضرار الناجمة عن هذه الإصابات صالحة تماما مثل تلك الأضرار المادية في الطبيعة. بعض الإصابات النفسية والعاطفية الأكثر شيوعًا التي يعاني منها المتورطون في حوادث السيارات تشمل:

  • اضطراب ما بعد الصدمة (اضطراب ما بعد الصدمة)
  • كآبة
  • القلق
  • الميول الانتحارية
  • تقلب المزاج
  • اضطرابات النوم

لحسن الحظ ، يمكن لضحايا حوادث السيارات المصابين بموجب قانون فلوريدا الحصول على تعويض عن هذه الإصابات أيضًا.

كيف يمكن لمحامي حادث سيارة فورت لودرديل مساعدتك

بعد وقوع حادث ، يتم تخويف العديد من عملائنا من خلال عملية المطالبات الشاقة. لا يعرفون إلى أين يلجئون ، فإنهم يؤخرون طلب التعويض الذي يستحقونه. ومع ذلك ، فإن التأخير لمدة طويلة قد يضر بمطالبتك ، لأن القانون يفرض مواعيد نهائية على المدة التي يتعين على الضحية فيها رفع دعوى.

في Sibley Dolman ، يمكن لمحامي حوادث السيارات مساعدتك بعدة طرق. يمكننا تحليل موقفك ومساعدتك في تحديد ما إذا كان لديك مطالبة قانونية صالحة. معظم حوادث السيارات ناتجة عن إهمال شخص ما أو جزء معيب من السيارة. ومع ذلك ، ليس من الواضح دائمًا من يقع اللوم أو ما إذا كان يمكنك تقديم مطالبة.

يمكننا أيضا التفاوض مع شركة التأمين نيابة عنك. إذا كانت إصاباتك خطيرة ، فستحتاج إلى تعويض عن النفقات الطبية (فوق ما تقدمه مزايا برنامج تطبيق السلام) ، بالإضافة إلى فقد الأجور وتلفيات الممتلكات. وفقًا للظروف ، قد تكون مؤهلًا أيضًا للحصول على أنواع إضافية من الأضرار. يفيد العديد من العملاء أنهم يتعرضون للترهيب من قبل وكلاء التأمين ، حتى نتمكن من تخفيف عملية المطالبات نيابة عنك من خلال التعامل مع الاتصالات معهم.

إذا فشلت مناقشات التسوية ، يمكننا أيضًا تمثيلك في المحكمة. يمثل رفع الدعوى عملية معقدة ، ويمكن أن يمثل تعلم قواعد المحكمة تحديًا بالنسبة لشخص جديد في النظام القانوني. في Sibley Dolman ، يمكن لمحامينا معالجة عملية التقاضي بأكملها ، من تقديم المرافعات الأولية إلى الاكتشاف حتى المحاكمة. بالطبع ، يتم تسوية العديد من الحالات قبل الوصول إلى هيئة المحلفين ، لكننا على استعداد لأن تأخذ قضيتك على طول الطريق للمحاكمة إذا لزم الأمر لاسترداد التعويض الذي تستحقه.

التحدث مع فورت لودرديل حادث سيارة المحامي اليوم

تترك حوادث السيارات العديد من الندوب – الجسدية والعاطفية والمالية. يجب على سائقي السيارات المصابين متابعة جميع سبل التعويض عن إصاباتهم ، بما في ذلك التسوية المحتملة مع السائق الذي هو على خطأ. في Sibley Dolman ، يمكن لمحامي حوادث السيارات التعامل مع العملية بأكملها نيابةً عنك ، وهم فقط مكالمة هاتفية. لتحديد موعد استشارتك المجانية ، اتصل بالرقم 754-208-1130 أو أرسل لنا رسالة عبر الإنترنت .

Sibley Dolman
100 SE 3rd Ave
10th Floor
Fort Lauderdale، FL 33394
(754) 208-1130

Leave a Comment