لماذا يجب عليك أبدا استخدام بطاقة التأمين على السيارات وهمية

لماذا يجب عليك أبدا استخدام بطاقة التأمين وهمية

إنها واحدة من أقدم الحيل في الكتاب. تقوم بطباعة بطاقة تأمين مزيفة ، ثم تقدم بطاقة التأمين إلى سائق آخر بعد وقوعك في حادث. أنت تهرب دون عقوبة ، وليس لدى السائق الآخر وسيلة لتعقبك.

هل يجب عليك استخدام بطاقة تأمين مزيفة لخداع السائقين الآخرين؟ بالتأكيد لا – وهناك العديد من الأسباب لعدم استخدام بطاقة تأمين مزيفة. اليوم ، نحن نوضح فقط بعض الأسباب التي تجعلك لا تستخدم أبدًا بطاقة تأمين مزيفة.

لماذا يستخدم الناس بطاقات التأمين المزيفة

يستغرق الأمر بضع ثوانٍ إلى Google ، “بطاقات التأمين على السيارات المزيفة القابلة للطباعة” وستجد آلاف النتائج. أنت لست أول شخص يختلط بمخطط بطاقة تأمين مزيف.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل شخصًا ما قد يستخدم بطاقة تأمين مزيفة. بعض الناس ببساطة لا يستطيعون تحمل تكاليف التأمين على السيارات ولا يرغبون في الوقوع في القيادة دون تأمين. قد يكون هناك أشخاص آخرون في البلاد بشكل غير قانوني أو لديهم بعض المشاكل الأخرى مع القانون.

لسوء الحظ ، ارتفعت مخططات بطاقات التأمين المزيفة في السنوات الأخيرة. لقد جعل الإنترنت من السهل للغاية نسخ وطباعة بطاقات التأمين المزيفة. في غضون ثوان ، يمكنك طباعة وثيقة تأمين تبدو مشابهة للصدمة لبطاقة تأمين حقيقية.

تبذل حكومة الولايات المتحدة قصارى جهدها لإغلاق مواقع بطاقات التأمين المزيفة. ومع ذلك ، يظهر موقعان آخران لكل موقع ينزلانه. طالما كان هناك طلب ، فإن مواقع بطاقات التأمين المزيفة ستظل موجودة دائمًا.

هل بطاقات التأمين وهمية العمل؟

بطاقات التأمين وهمية يمكن أن يكون من الصعب على الفور. تستخدم العديد من بطاقات التأمين المزيفة أسماء وشعارات شركات التأمين الحقيقية المعروفة.

إذا تم سحبك من قِبل تطبيق القانون ، لا يجوز لضابط الشرطة إجراء فحص بصري سريع للتأمين الخاص بك دون التحقق من المعلومات. في هذه الحالة ، يمكن أن تخدع بطاقة التأمين المزيفة الخاصة بك حتى ضابط شرطة.

يستخدم بعض المحتالين أيضًا بطاقات تأمين مزيفة لخداع سائقي السيارات المطمئنين. قد يحتفظ المخادع ببطاقة تأمين مزيفة في صندوق القفازات الخاص به فقط في حالة وقوع حادث مع سائق سيارة آخر. سيقوم سائق السيارة الآخر بإنزال معلومات التأمين بحسن نية ، دون معرفة أن المعلومات مزيفة.

إذا قرر أي شخص التحقق من تأمينك ، أو اتصل بـ DMV ، فسيتم اكتشاف عملية احتيال مزيفة لبطاقة التأمين الخاصة بك بسرعة. سوف يواجه السائقون الذين يختارون طباعة بطاقات تأمين مزيفة خارج الإنترنت عواقب قانونية هائلة. كما ستعرف أدناه ، يمكن بسهولة اكتشاف الاحتيال المزيف في بطاقة التأمين ، مما يؤدي إلى عقوبة السجن وعواقب وخيمة أخرى.

بطاقات التأمين وهمية هي نوع من الاحتيال في مجال التأمين

هناك الكثير من الأسباب الواضحة لعدم استخدام بطاقة تأمين مزيفة. هناك مشاكل أخلاقية لاحتيال السائقين الأبرياء ، على سبيل المثال. هناك أيضًا مشكلة الاحتيال في مجال التأمين – الأمر الذي قد يؤدي إلى سنوات من السجن.

أي شخص يستخدم بطاقة التأمين وهمية يرتكب الاحتيال في مجال التأمين. يعد الاحتيال في مجال التأمين غير قانوني ، وسوف تواجه غرامات كبيرة وعقوبات وفترة عقوبة السجن وعواقب أخرى.

تختلف العقوبات حسب الحادث وحالتك. في بعض الولايات ، يدفع السائقون الذين يستخدمون بطاقة تأمين مزيفة غرامة قدرها بضع مئات من الدولارات. في ولايات أخرى ، يتم تغريم السائقين بآلاف الدولارات. تقوم بعض الدول بتعليق أو إلغاء ترخيص قيادتك وتسجيل سيارتك بعد اكتشافك باستخدام تأمين مزيف.

جميع العقوبات المذكورة أعلاه هي  فقط  لاستخدام بطاقة التأمين وهمية في أي حالة. قد تواجه أيضًا عقوبات إضافية للتزوير. في العديد من الولايات القضائية ، سيؤدي ارتكاب الاحتيال في مجال التأمين إلى سنوات من عقوبة السجن وعواقب وخيمة أخرى.

ماذا لو كنت لا تدرك بطاقة التأمين الخاصة بك وهمية؟

أدت الإنترنت إلى ظهور ظاهرة مؤسفة أخرى: المواقع الإلكترونية المزيفة لبطاقات التأمين التي تتنكر كباعة تأمين شرعي.

دعنا نقول أنك تبحث عن التأمين على السيارات الرخيصة على الإنترنت. تريد أرخص التأمين على السيارات في حين أن تكون قادرة على القيادة القانونية على الطريق. لا يمكنك العثور على أي شيء يلبي احتياجاتك حتى تتعثر على موقع ويب واحد ظليل. يعدك الموقع ببيعك أرخص تأمين على السيارة من أي مزود آخر. يمكنك إكمال عملية التقديم وتقديم الدفع وطباعة التأمين على سيارتك.

قد تبدو البطاقة شرعية. يتميز البعض بأسماء وشعارات شركات التأمين الحقيقية والشرعية.

لسوء الحظ ، خدعك موقع التأمين على السيارات على الإنترنت ، وسرق معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك وإرسال مستند بطاقة تأمين مزيف إليك في المقابل.

بسبب عمليات الاحتيال هذه ، يقوم بعض السائقين بتسليم بطاقات تأمين مزيفة دون إدراك أن البطاقات مزيفة.

لسوء الحظ بالنسبة للسائقين الذين وقعوا ضحية لعملية احتيال كهذه ، يعتبر استخدام بطاقة تأمين مزيفة دائمًا عملية احتيال. حتى لو استخدمت البطاقة المزيفة دون أن تعرف أنها مزيفة ، فإن استخدام البطاقة يعتبر شكلاً من أشكال الاحتيال ، وقد تواجه عقوبات شديدة.

خاتمة

من غير القانوني قيادة السيارة بدون تأمين. انها أكثر غير قانوني لحملة من دون تأمين  و  استخدام بطاقة التأمين وهمية. لكل الأسباب المذكورة أعلاه ، ليس من الجيد استخدام بطاقة تأمين مزيفة في أي موقف على الإطلاق.

Leave a Comment